لقد قام مصرف الجنوب  الإسلامي بالشراكة مع شركة خدمات تحويل الأموال  ويسترن يونيون بصفته وكيل. وكانت الفكرة من أجل مساعدة عملائنا في عملية إرسال واستقبال الأموال مع مساعدة من مزود خدمات  التحويلات الرائدة. وهذه الخدمة متوفرة حاليا في جميع فروعنا.
نبذة عن ويسترن يونيون:
شركة ويسترن يونيون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WU) هي شركة رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية. جنبا إلى جنب مع فيغو، أورلاندي فالوتا، باغو فاسل و ويسترن يونيون لحلول الأعمال و خدمات الدفع، توفر ويسترن يونيون للمستهلكين والشركات طرق سريعة وموثوق بها ومريحة لإرسال واستقبال الأموال في جميع أنحاء العالم، لإرسال المدفوعات ولأوامر شراء المال. اعتبارا من 30 يونيو 2015، عرضت خدمات ويسترن يونيون، فيجو وأورلاندي فالوتا من خلال شبكة مشتركة من أكثر من 500،000 وكيل في 200 دولة وإقليم وأكثر من 100،000 جهاز صراف آلي والأكشاك، وشملت القدرة على إرسال الأموال إلى الملايين من الحسابات البنكية. في عام 2014، أنجزت شركة ويسترن يونيون 255 مليون عملية تحويل من مستهلك لـ مستهلك في جميع أنحاء العالم، وحركت 85 مليار دولار بين المستهلكين، و 484 مليون مدفوعات تجارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.westernunion.com .

-إرسال الأموال
خطوات سهلة لإرسال الأموال:
الخطوة 1: الذهاب إلى أقرب فرع لمصرف الجنوب الإسلامي
الخطوة 2: املأ نموذج "إرسال الأموال" وقدمه إلى الصراف مع المال واثبات هوية صحيح وساري المفعول.
الخطوة 3: سيتم تزويدك بنسخة مطبوعة مسبقا من  " إيصال إرسال الأموال" للتحقق من المعلومات والتوقيع على اتفاق التحويل.
الخطوة 4: يتضمن الإيصال النهائي رقم التحكم لـ "تحويل الأموال" مكون من 10 أرقام (MTCN)
الخطوة 5: اقتبس MTCN و المبلغ المرسل إلى المتلقي حيث يمكنه الحصول على المال في أي فرع أو وكيل ويسترن يونيون في جميع أنحاء العالم في غضون دقائق.

لمزيد من التفاصيل حول أسعار الصرف لـ ويسترن يونيون يرجى زيارة أي فرع من فروعنا أو الاتصال  بنا على  00964 77 00 000 388