مصرف الجنوب الإسلامي للاستثمار والتمويل

خدمات المصرف



التوعية المصرفية وحماية الجمهور.

استنادا لتعليمات البنك المركزي ولغرض تعزيز أواصر الثقة والاطمئنان بين المصرف والجمهور عموما ونشر الوعي المصرفي
بين الزبائن والموظفين وحماية الجمهور وتثقيفه ولما ذلك من اثر على استقرار التعامل المالي .
1-استقبال الشكاوي والاستفسارات عن أي مخالفة وملاحظة بموجب النموذج المعد لهذا الغرض ويتم تلقي الشكاوي

بالطرق الاتية..

-البريد الالكتروني.
-البريد الشخصي.
-الهاتف النقال.
وذلك عبر تعبئة الاستمارة المعدة لهذا الغرض وارسالها عبر الطرق المذكورة أعلاه انقرهنا
2- يلتزم القسم وبعد دراسة الشكاوي بتقديم رايه للزبون خلال مدة أقصاها (15)يوم وسيتم اعلامكم بالنتائج خلال مدة (5)أيام من تاريخ انتهاء التحقيق.
3-وفي حالة عدم حضوركم سيتم ارسال الرد من خلال البريد الالكتروني او البريد المسجل التالي.-
البريد الالكتروني : [email protected] 
او الاتصال على الرقم  07729775516
5-ستكون الشكاوى المقدمة الينا محاطة بأقصى درجات السرية ومنع تسريب المعلومات عن زبائننا.-
 سيكون موظفين قسم (التوعية المصرفية وحماية الجمهور) بالرد على استفساراتكم عن منتجات المصرف كافة
6-يجب ان لا يكون موضوع الشكوى منظور امام القضاء
7-يمنتنع المصرف عن تقديم الزبون الى القضاء طالما الشكوى المقدمة من الزبون لاتزال منظورة من القسم